إعلان

إخلاء سبيل مديرة ملجأ الشرقية بكفالة في واقعة "ضرب فتاة الأيتام"

04:16 م الأربعاء 29 يناير 2020

إخلاء سبيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

قررت نيابة العاشر من رمضان، بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأربعاء إخلاء سبيل رئيس مجلس إدارة جمعية دار أيتام بكفالة 10 آلاف جنيه؛ في واقعة اتهامها بالاعتداء بالضرب على إحدى الفتيات داخل الدار.

كان عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولوا مقطع فيديو تظهر خلاله "أماني.إ" رئيسة جمعية ودار أيتام بالعاشر من رمضان، تعتدي بالضرب على إحدى الفتيات داخل الدار.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ باعتداء رئيسة جمعية ودار أيتام بالمجاورة الثانية دائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بقسوة على إحدى الفتيات.

وحمل محضر الواقعة رقم 1161 جنح أول العاشر من رمضان لسنة 2020، فيما جرى ضبط المتهمة والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، والتي طلبت استعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، قبل صدور القرار بإخلاء سبيل المتهمة.

وقال محمد كمال الحجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، إنه أحال الواقعة للنيابة العامة، مشيرًا أنه جرى إرسال لجنة من مديرية التضامن الاجتماعي للتحقيق العاجل في الواقعة، وتبين ظهور واقعة جديدة ضحية تعذيب جديد بطلتها طفلة 6 سنوات.

فيديو قد يعجبك: