إعلان

غرامة مالية تنتظر الأب منقذ ابنته في محطة قطارات الإسماعيلية

06:03 م الثلاثاء 28 يناير 2020

قال مصدر مسؤول في هيئة سكة حديد مصر إن غرامة قدرها 50 جنيهًا تنتظر الرجل الملقب إعلاميًا بـ"سوبر بابا"، صاحب واقعة إنقاذ ابنته في محطة سكك حديد الإسماعيلية، وذلك لأنه عرض حياته وحياة ابنته للخطر بإهماله المرور من المكان المخصص للمشاة، وتعمده العبور بابنته من موقع خطر.

وأضاف المصدر، لمصراوي، أن تفريغ ما سجلته كاميرات المراقبة، وما ظهر في الفيديو المتداول للواقعة، أظهرا أن الأب وابنته هَما بالنزول وعبور قضبان السكة الحديد للوصول إلى الرصيف المقابل للحاق بقطار القاهرة، بدلاً من السير عبر النفق المؤدي للرصيف.

وأشار المصدر إلى أن الطفلة سبقت والدها في النزول، وتصادف ذلك مع وصول القطار القادم من بورسعيد، فلحق الأب قفزًا واحتضنها في المسافة بين جدار الرصيف وقضبان القطار، معرضًا نفسه وطفلته للخطر.

ولفت المصدر أنه وفقًا للقانون، ووقوع حالة العبور العشوائي داخل المحطة، فإن الأب سيتعرض لغرامة قدرها 50 جنيهًا؛ لتجاهله العبور من النفق والنزول إلى القضبان.

وكانت الهيئة القومية لسكك حديد مصر حذرت المواطنين والركاب من المرور من المعابر العشوائية الموجودة على قضبان السكك الحديدية، حفاظًا على أرواحهم وسلامتهم، وأشارت في بيان صدر قبل أسبوع بالتزامن مع إجازة نصف العام، إلى أن مخالفة التعليمات يعرض المواطن أو الراكب لدفع غرامة فورية قدرها 50 جنيهًا.

فيديو قد يعجبك: