إعلان

إلغاء زيادة فروق الأسعار على الحاجزين بالإسكان المتميز في أسوان

10:13 ص الثلاثاء 28 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان– إيهاب عمران:

قرر اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، رفع فروق التكلفة المالية عن الذين جرى تخصيص وحدات سكنية لهم بمشروع الإسكان المتميز بإجمالي 2118 منتفع، والتي جاءت نتيجة توقف المشروع، مراعاة للظروف المعيشية وتحقيقًا للاستقرار الأسرى والاجتماعي.

وأكد المحافظ أنه في حال سداد المنتفع كافة الأقساط المالية المقررة علية بنسبة 100 % في موعد أقصاه 30 يونيو 2020 وطبقًا للأسعار السابق التخصيص عليها، سيتم تسليمه الوحدة السكنية المخصصة له في إطار برنامج زمني ينتهي في ديسمبر 2020.

وأكمل أشرف عطية بأن ذلك يتيح للمنتفع الحصول على عقد للوحدة طبقًا للتخصيص المسبق، كما أنه في حالة عدم سداد المستحقات المالية في تلك المدة المقررة، سيتم إعادة تخصيص الوحدة دون الرجوع لمن سبق التخصيص له، خاصة أن الالتزام بالسداد يساهم بالإسراع بمعدلات تنفيذ المراحل التالية بنهاية العام الحالي من خلال الانتهاء من جميع التشطيبات والبنية الأساسية في باقي العمارات.

وكشف محافظ أسوان أنه جرى اتخاذ خطوات غير مسبوقة منذ تولى مسئولية المحافظة في مطلع ديسمبر الماضي لحل هذه المشكلة بالتنسيق مع وزارات الأوقاف والإسكان والتخطيط، بجانب الهيئات والشركات المسئولة عن توصيل المرافق العامة من مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والطرق والاتصالات.

فيديو قد يعجبك: