إعلان

بالصور- انطلاق الأوكازيون الشتوي بالإسكندرية.. والتموين: 110 متاجر شاركت في اليوم الأول

12:00 ص الثلاثاء 28 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

أعلن وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية محمد سعد الله، اليوم الإثنين، بدء فعاليات الأوكازيون الشتوي لعام 2020 في المتاجر داخل المحافظة، والذي يمتد على مدار شهر حتى نهاية فبراير المقبل، بتخفيضات تصل إلى 50 %.

قال "سعد الله"، في تصريح صحفي الإثنين، إن الأوكازيون الشتوي انطلق اليوم بناءً على قرار وزير التموين والتجارة الداخلية، لافتًا إلى أن القرار ألزم الجهات المشاركة بضرورة الحصول مسبقا على تصريح مديرية التموين قبل الإعلان عن تخفيضات.

وأشار وكيل الوزارة إلى تشكيل حملات مكثفة من إدارة التجارة الداخلية على الأسواق لمنع التلاعب في أسعار السلع المعلن عنها في الأوكازيون، والتأكد من تصريح التجارة الداخلية للمنشآت المشاركة ومتابعة الأسعار المعلنة لضمان أن تكون تخفيضات حقيقية يستفيد منها المواطنين بهدف إنعاش الاقتصاد الوطني وتشجيعًا للمنتجات المصرية.

بدوره، أوضح مدير عام التجارة الداخلية بالإسكندرية محمد فتح الله أن 110 متاجر تقدمت حتى الآن للاشتراك في فعاليات الأوكازيون الشتوي، مضيفًا أن الباب لا يزال مفتوحًا لمزيد من الطلبات لاستيعاب السوق لأكثر عدد من العارضين بهدف تعظيم الاستفادة من الحدث على أن تتابع إدارة التجارة الداخلية بحملاتها المكثفة الأسواق لحماية للمستهلك.

وأكد مدير مركز الإعلام بمديرية تموين الإسكندرية المهندس محمود القلش، وجود رقابة صارمة على الأسواق للتأكد من جودة المنتجات المعروضة بالأوكازيون، ومواجهة العروض الوهمية وتحرير محاضر ضد المخالفين، مشددًا على الجهات المشاركة الالتزام بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع وتوضيح السعر قبل وبعد التخفيض خلال فترة الأوكازيون.

وناشد مركز الإعلام والاتصال السياسي للمديرية المواطنين بأهمية المطالبة بفاتورة عند شراء أي سلعة و التأكد من البيانات المعلنة لحماية حقوق المواطنين عند استبدال أو استرجاع السلعة خلال الفترة التي ينظمها القانون.​

فيديو قد يعجبك: