إعلان

زواج استمر 72 ساعة.. القاتل الصامت ينهي قصة عروسي الإسماعيلية

07:46 م الإثنين 27 يناير 2020

عروسان - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لقي عروسان مصرعهما اختناقًا في منزلهما بمدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، وذلك بعد ثلاثة أيام فقط من زواجهما.

في مارس الماضي، تقدم "سامح" لخطبة "ريموندا"، واستمر ارتباطهما نحو عام، أتما خلالها تجهيز مسكنهما في شارع السويس القنطرة، وزوداه بما يحتاجانه من أثاث وأجهزة، إلى أن حان موعد الزفاف.

انطلق موكب الفرح إلى الكنيسة يوم الخميس، في حضور أهل وأصدقاء لم يكن ببال أحد منهم أن رحلة زفاف "سامح" و"ريموندا"، في حقيقتها موكب تشييع ووداع.

في البيت الجديد، أكمل العروسان من شهر العسل أيامًا ثلاثة معدودات، انتهت فجأة بفعل بخار مياه تسرب من حمام منزلهما إلى رئتيهما فخنقهما بموت هادئ، اُكتشف لاحقًا.

كان مدير أمن الإسماعيلية اللواء جمال غزالي تلقى أمس إخطارًا من اللواء محمود هندي مدير المباحث الجنائية ببلاغ ورد إلى العميد ياسر ياسين مأمور مركز شرطة القنطرة غرب، حول مصرع عروسين داخل حمام منزلهما.

انتقل الرائد محمد ثروت رئيس مباحث مركز شرطة القنطرة غرب إلى مكان الواقعة، حيث عثر رجال الشرطة على العروسين جثتين هامدتين داخل الحمام.

بالفحص والمعاينة، أثبت عدم وجود أي إصابات ظاهرية، وتم التأكد من سلامة منافذ الشقة، وعدم غياب أي من متعلقاتهما داخل الشقة، فيما أظهر فحص مفتش الصحة، أن الوفاة ناتجة عن إسفكسيا الخنق، عقب استنشاقهما بخار المياه، وذلك بعد 3 أيام من زواجهما.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان