إعلان

محافظ القليوبية: ندعم جهود منظمة العمل الدولية لصالح "الشباب والمرأة"

11:41 ص الأحد 26 يناير 2020

الاجتماع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أكد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، على كامل دعمه ومساندته لمجهودات الجهات المختلفة المحلية والإقليمية التي تهدف لصالح المواطنين والقضاء على البطالة وإتاحة فرص العمل، لاسيما للشباب والمرأة بالقليوبية، مشيرًا إلى أنه من المقرر غدا الاثنين عقد ملتقى لتوظيف الشباب بمركز شباب شبين القناطر، بمشاركة 58 شركة ومصنعًا، ومن المنتظر أن يوفر الملتقى 8600 فرصة عمل لأبناء القليوبية.

وذكر بيان صادر عن المحافظة، اليوم، أن المحافظ التقى نشوى بلال مدير مشروع خلق فرص عمل وتنمية القطاع الخاص في مصر التابع لمنظمة العمل الدولية، بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ ونجلاء الفرماوي مدير مكتب المبادرات الشبابية بالمحافظة ولينا نبراوي ممثل مشروع تشغيل الشباب في مصر، وإسلام رجب مدير وحدة تطوير العشوائيات بالمحافظة، لبحث سبل إقامة مشروعات لريادة الأعمال وتشغيل الشباب والمرأة، وتفعيل مبادرة التدريب من أجل التشغيل حيث سيقوم المشروع بتدريب 1000 شاب في محافظتي القليوبية والمنوفية.

كما يقوم بتدريب ورفع وعي الشباب وإقامة نوادي البحث عن وظيفة وتكثيفها قبل وأثناء عقد ملتقيات توظيف الشباب، بالتعاون مع الجمعيات التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي ووزارة الشباب والرياضة.

كما جرى مناقشة إمكانية التعاون مع جامعة بنها والمجلس القومي للمرأة لتشغيل الشباب والسيدات وإقامة مشروعات تمثل انطلاقة لريادة الأعمال بالقليوبية.

فيديو قد يعجبك: