إعلان

جارتها استدرجتها.."أمن بني سويف" يكشف غموض العثور على جثة طفلة في الواسطى

11:07 م السبت 25 يناير 2020

جثة طفلة

بني سويف - حمدي سليمان:

كشفت الأجهزة الأمنية في بني سويف غموض العثور على جثة طفلة مُبلغ باختفائها، بجوار شريط القطار في مركز الواسطى شمال بني سويف.

كان أهالي في مركز الواسطى، شمال بني سويف، عثروا أمس الجمعة، على جثة طفلة، تبلغ من العمر ثمانية سنوات، بالقرب من شريط السكة الحديد، ونقلتها سيارة الإسعاف إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص، تبين أن الجثة للطفلة "نجلاء. ف. ع" 8 سنوات، من كوم أبو راضي، مركز الواسطى، مبلغ باختفائها منذ 4 أيام.

وكلف مدير أمن بني سويف بتشكيل فريق بحث يضم ضباط إدارة المباحث الجنائية بالتنسيق مع فرع الأمن العام، لكشف ملابسات الحادث وضبط الجناة.

وتبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل "م. م. أ" 67 سنة وأنها استدرجت المجنى عليها من أمام منزل والديها إلى أعلى منزلها، وخنقتها إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، ووضعتها في جوال، واستقلت "توك توك" إلى منطقة داخل الهيش مجاورة لشريط السكة الحديد.

وعقب تقنين الإجراءات واستهدافها، جرى ضبطها، وبمواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة، وتبين من اعترافاتها في التحقيقات، أنها أقدمت على ارتكاب الواقعة نكاية في والد المجنى عليها، لوجود خلافات مالية بينهما، وكذلك قيام والد المجنى عليها بتشويه سمعة ابنها، وتناول سيرته بالسوء أمام أهل القرية، ما أثار حفيظتها، فأقدمت على الانتقام منه بالتخلص من ابنته.

تحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وأمرت بحبس المتهمة ٤ أيام على ذمة التحقيقات، مع طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وتقرير الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

فيديو قد يعجبك: