إعلان

كسر في الحوض.. ننشر تطورات الحالة الطبية للأم قاتلة طفلتيها في بنها

11:04 ص السبت 25 يناير 2020

جثة طفل - أرشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أفادت التقارير الطبية، الصادرة بعد فحص جثتي الطفلتين، في واقعة محاولة ربة منزل الانتحار بعد إلقاء نفسها وطفلتيها من الطابق الخامس في منزلهم بقرية الرملة بمركز بنها محافظة القليوبية أن سبب الوفاة نزيف داخلي وتوقف عضلة القلب.

وأوضح التقرير الطبي إصابة الفتاتين بسحجات متفرقة في أنحاء متفرقة من الجسد، ما أدى الي إصابتهما بنزيف داخلي وتوقف عضلة القلب، ما أسفر عنه وفاتهما.

وأكد التقرير الطبي لحالة الأم أنها أصيبت بكسر في الحوض، وترقد حاليًا في مستشفى بنها الجامعي لتلقي العلاج.

كان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من العميد محمد سمير مأمور مركز بنها، بسقوط سيدة وطفلتيها من شرفة منزلهما بقرية الرملة ببنها، وانتقل الرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث مركز بنها إلى موقع البلاغ.

بفحص البلاغ، تبين من المعاينة الأولية سقوط "أسماء م. ع" 6 سنوات، و"رغدة م. ع" 4 سنوات، ووالدتهما "رحاب م. ع"، 33 سنة من شرفة منزلهم، وأوضحت التحريات الأولية أن الأم ألقت بطفلتيها من شرفة المنزل ثم ألقت بنفسها بعد ذلك، وتبين مصرع الطفلتين، فيما ترقد الأم في حالة حرجة داخل غرفة العناية المركزة في مستشفى بنها الجامعي.

وكشف مصدر أمني في القليوبية، فضل عدم نشر اسمه، أن ربة المنزل تعاني من مرض نفسي وتخضع للعلاج منذ 6 أشهر.

وفي السياق أكد شهود عيان، أن الواقعة لم تستغرق دقائق، ولم يستطع أحد من الأهالي محاولة منعها من إلقاء نفسها، وأسرعوا بطلب الإسعاف، إلا أن الطفلتين لفظتا أنفاسهما الأخيرة في الحال.

فيديو قد يعجبك: