عدلي القيعي عن فرع الأهلي في الأقصر: انتظروا مفاجأة بعد 3 أسابيع من الافتتاح

08:58 م الجمعة 24 يناير 2020

الأقصر- محمد محروس:

قال المهندس عدلى القيعي المشرف العام على التعاقدات بالنادي الأهلي إن النادى جاء إلى الأقصر، من أجل خدمة جماهيره الكبيرة ونشر ثقافة الرياضة وقيم وتقاليد النادي، التي تعتمد على التسامح وإعلاء مبدأ التنافس الشريف قبل النتائج، للوصول إلى تحقيق هدف "المواطن الناجح رياضيًا واجتماعيًا".

جاء ذلك خلال حفل الإعلان عن تأسيس فرع النادي الأهلي بمدينة طيبة بالأقصر والذي عُقد بمكتبة مصر العامة، بحضور العميد محمد مرجان مدير عام النادي الأهلي والكابتن خالد بيبو مدير الاكاديميات بالنادي ومحمد كامل أحد مساهمى شركة استادات وعدد من قيادات وأعضاء النقابات المهنية ورجال الأعمال والإعلاميين.

وأشار "القيعي" إلى أن الأقصر اليوم تشهد الخطوة التمهيدية الأولى، وذلك قبيل خطوة أخرى رسمية بعد حوالي 3 أسابيع من الافتتاح الرسمي لفرع النادي بالأقصر، والتي ستشهد مفاجأة كبيرة على مستوى الحدث.

وأكد القيعي أن أهداف النادي الأهلي من إنشاء هذا الفرع هو ترسيخ القيم الرياضية الأوليمبية واكتشاف ورعاية المواهب فى مختلف أنواع الأنشطة والرياضات إلى جانب خلق فرص عمل لأبناء هذه المحافظة.

وقال إنه تجول وسط الأهالى وأبناء المحافظة، واكتشف خلال الجولة، حاجة المواطن إلى مكان يستطيع فيه قضاء وقته، صحيًا ورياضيًا وخدميًا، ويكشف فيه عن مواهبه وقدراته وقد جاء النادي الأهلي إليهم فى الأقصر ليحقق لهم هذا الحلم.

إعلان

إعلان