إعلان

أشاد بها الرئيس.. "الضابط مها" لـ"مصراوي": المسئولية زادت بعد التكريم -فيديو

09:18 م الخميس 23 يناير 2020

تكريم الرائد مها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

أعربت الرائد مها ماهر إبراهيم سليمان مناع، إحدى القيادات النسائية في مديرية أمن الشرقية، عن سعادتها بتكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي لها، قائلة "أمر يحمل عظيم الشرف ويزيد من مسئوليتي بعد التكريم".

وأضافت "مها"، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن سعادتها لا توصف بسبب الثقة التي نالتها من قيادات وزارة الداخلية كونها القيادة النسائية الوحيدة التي يتم تكريمها من قوات أمن الشرقية، لافتةً إلى أن التكريم يزيد من مسئوليتها والجهد المبذول خلال الفترة المقبلة.

وكرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الخميس، عددًا من رجال الشرطة المتميزين، في حفل "عيد الشرطة الـ68"؛ تقديرًا لجهودهم المتميزة في حفظ الأمن وحماية المواطنين، فيما جاءت الرائد مها ماهر ضمن القيادات التي كرمها الرئيس وأشاد بدورها في رئاسة قسم التواصل المجتمعي بإدارة حقوق الإنسان بمديرية أمن الشرقية، حيث منحها الرئيس وسام الجمهورية من الدرجة الثالثة.

يُشار إلى أن الدكتورة مها ماهر، من مواليد مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، بدأت حياتها في المجال الشرطي من خلال الإلتحاق بأكاديمية الشرطة عام 2006 لمدة أربع سنوات، نُقلت بعدها للعمل ضمن الحرس الجامعي لجامعة الزقازيق، وبعد ثورة 25 يناير 2011 نُقلت للعمل بقسم العلاقات العامة بمديرية أمن الشرقية، قبل تصعيدها لرئاسة قسم التواصل المجتمعي في إدارة حقوق الإنسان بالمديرية.

فيديو قد يعجبك: