قصة سائق نائم يقتحم معرض ويحطم 3 سيارات "زيرو" بالقليوبية

04:07 م الخميس 23 يناير 2020
قصة سائق نائم يقتحم معرض ويحطم 3 سيارات "زيرو" بالقليوبية

المعرض

القليوبية- أسامة علاء الدين:

غافلة النعاس حتى تغلب عليه، ودخل في ثبات عميق، خلال قيادته سيارة نقل بطريق "القاهرة- الإسكندرية" الزراعي، ففقد السيطرة على عجلة القيادة، لتتحول السيارة إلى وحش كاسر اقتحم معرض شهير للسيارات الملاكي، على جانب الطريق، وهشم عدد من العربات بمدينة طوخ في القليوبية.

أفاق السائق على الكارثة التي تسبب فيها، لم يصدق نفسه، اخذ يتلفت يمينا ويسارًا لا يدري ماذا يفعل، فقد تسببت غفلته في تحطم 3 سيارات "زيرو" موديل 2020، فيما حالت العناية الإلهية دون وقوع كارثة بالطريق الزراعي.

سلم السائق نفسه للعاملين بالمعرض، وجرى إخطار الشرطة التي حضرت إلى موقع الحادث، وجرى اقتياد السائق المتسبب في الحادث إلى مركز الشرطة.

وبحسب مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، فأنه جرى ضبط السائق المتسبب في الحادث، وتبين عدم حمله رخصة سير، موضحًا أن الحادث نتج عن إهمال السائق، الذي غلبه النوم، مؤكدًا أنه جرى عمل تحليل مخدرات للسائق وتبين سلبيته.

وقال المصدر، إن النيابة أمرت بإخلاء سبيل السائق بضمان محل إقامته لعدم وجود شبهة تعمد في الحادث، وتشكيل لجنة من المرور لمعرفة حجم الخسائر التي لحقت بمعرض السيارات، وقيمة قطع غيار السيارات المحطمة.

وقال محمود حاتم شاهد عيان: "ربنا لطف وأنقذ عدد كبير من المواطنين المتواجدين بجوار المعرض من الموت، مشيرًا إلى أن الأضرار التي لحقت بالسيارات ليست كبيرة، "كسر في شنطة سيارة وتحطم اكصدام أخرى، وتهشم زجاج الثالثة".

وأضاف الشاهد، أن سائق السيارة أصيب بشكل طفيف، وتبين أنه كان نائمًا أثناء قيادته للسيارة، وجرى الإمساك به، وإبلاغ الأجهزة الأمنية التي ألقت القبض عليه.

إعلان

إعلان