إعلان

تكريم طالب هندسة السويس الفائز في مسابقة أرامكو

12:06 م الخميس 23 يناير 2020

رئيس جامعة السويس يكرم الطالب الفائز في مسابقة أرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس– حسام الدين أحمد:

قدم الدكتور السيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس، التهنئة للطالب عمر سلام، بعد فوز فريقه بالمركز الأول في المسابقة التي نظمتها شركة أرامكو السعودية، لتطوير حقل بترول، للحصول على أكبر مكاسب ممكنة من الحقول البترولية.

وكان الطالب عمر المقيد بالفرقة الرابعة بكلية هندسة البترول، شارك في المسابقة التي أقيمت على هامش المؤتمر الدولي لتكنولوجيا البترول "IPTC 2020" الذي عقد في مدينة الظهران بالمملكة العربية السعودية في الفترة من ١٣ إلى ١٥ يناير الجاري، برعاية الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، وبحضور وزير الطاقة السعودي.

وأوضح الدكتور "الشرقاوي" اليوم الخميس، أن عدد الطلاب المشاركين في المسابقة بلغ 100 طالب من جنسيات مختلفة يمثلون كليات الهندسة على مستوى العالم، وجرى تقسيمهم على 19 مجموعة كل منها تضم 5 طلاب وعمل كل فريق في السابقة على مشروع مصغر لتحقيق أكبر استفادة وتطوير لحقل بترول، بالتعاون بين شركة أرامكو وشركة Schlumberger.

وقدم رئيس الجامعة التهنئة للطالب على الإنجاز الذي حققه، مشاركًا باسم كلية هندسة البترول في السويس، وحث الطالب على مواصلة تطوير مهاراته العلمية والأكاديمية للتفوق الذي ينعكس بلا شك على مستقبله.

وأعرب الطالب عن سعادته باللقاء الذي يعكس اهتمام الجامعة وقيادتها بالبحث العلمي، والتركيز على تطوير قدرات الطلاب وتمثيل الجامعة في المحافل العلمية الدولية.

فيديو قد يعجبك: