إعلان

مليار و867 مليون جنيه لتنفيذ 10 مشروعات صرف صحي بالشرقية

03:19 م الأربعاء 22 يناير 2020

الدكتور ممدوح غراب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الأربعاء، أنه جاري تنفيذ 10 مشروعات صرف صحي بمركز فاقوس، بتكلفة مالية مليار و867 مليون جنيه؛ لتوفير صرف صحي أمن وسليم حفاظًا على البيئة والصحة العامة للمواطنين.

وأوضح محافظ الشرقية، أن المشروعات الجاري تنفيذها تشمل إقامة محطات معالجة ورفع، وخطوط طرد وانحدار، وشبكات لخدمه 20 قرية بمركز فاقوس، وذلك في إطار اهتمام الدولة بتوفير حياة كريمة للمواطنين وتطوير البنية التحتية من خلال إقامة مشروعات حيوية وهامة، خاصة بالقرى والمناطق البعيدة المحرومة من الخدمات.

وشدد المحافظ، على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من تنفيذ الأعمال، مع مراعاة الجودة في العمل والالتزام بالمواصفات المحددة ووضع الحلول العاجلة لأي صعوبات قد تعترض أعمال التنفيذ وتسليم المشروع ودخوله الخدمة الفعلية في الموعد المحدد.

ومن جانبه أكد اللواء شريف فارس، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، أن القرى التي سوف تشهد تلك المشروعات هي "قنتير– الغزالي– زيزور– غالي– سنيطة– الرفاعيين –الموافقة –عرب درويش –النجيحي – النحاسين– الطويلة – الروضة– الجعافرة –الخطارة الصغرى –الهيصمية –الصوالح – الأخميين النمروط –منزل نعيم –سواده".

وأشار رئيس شركة مياه الشرب، إلى أنه يجري التنسيق مع كافة الجهات المعنية للانتهاء من كافة الأعمال، ودخولها الخدمة طبقا للجدول الزمني المحدد.

فيديو قد يعجبك: