إعلان

لبحث التعاون.. مدير الهيئة الألمانية للتبادل العلمي تزور الإسكندرية- صور

02:19 م الأربعاء 22 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أشادت إيزابيل ميرينج، مدير الهيئة الألمانية للتبادل العلمي"DAAD"، بإمكانات الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية، وما تقدمه في تأهيل طلابها علميًا وعمليًا.

جاء ذلك خلال لقاءها والوفد المرافق لها، اليوم الأربعاء، بالدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية، لبحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين، بحضور الدكتور عمرو الحلو رئيس وحدة الاتفاقيات والعلاقات الدولية.

وقدم عبد الغفار خلال اللقاء عرضًا موجزًا عن اتفاقيات التعاون العلمية والبحثية بين الأكاديمية وكبريات الجامعات في العالم، بالإضافة إلى برامج التبادل الطلابي مع الجامعات الأوروبية والأمريكية.

ومن جانبها، أعربت مديرة الهيئة الألمانية للتبادل العلمي عن تطلعها للمزيد من التعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

يشار إلى أن الهيئة الألمانية للتبادل العلمي تحرص على تقديم المنح للطلاب العرب والعمل على تعزيز التواصل بين الباحثين والعلماء الألمان والعرب.

وتعتبر الهيئة أكبر منظمة تمويل في العالم، وتوفر كل عام للطلاب والباحثين المصريين 140 منحة للدراسة والبحث العلمي في ألمانيا، من بينها منح طويلة المدة تستمر من عام حتى ثلاثة أعوام.

فيديو قد يعجبك: