إعلان

التعهدات الكتابية تنهي أزمة "عربات الكارو" المصادرة في القليوبية

02:51 م الثلاثاء 21 يناير 2020

التعهدات الكتابية تنهي أزمة "عربات الكارو" المصادر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، اليوم الثلاثاء، صورة لرئيس حي شرق الخيمة أثناء مصادرة "عربة كارو" تلقي المخلفات بشارع ١٥ مايو بحي شرق شبرا الخيمة، وأظهرت الصورة فتاة تتوسل إلى رئيس الحي لترك العربة.

وقال الدكتور بكر عبد المنعم، رئيس الحي، إن عملية المصادرة جرت في إطار حملة لتنفيذ قرار بمنع سير العربات الكارو بالشوارع الرئيسية، ومنها شارع ١٥ مايو، وترعة الإسماعيلية، وبهتيم إسكو.

وأشار بكر، أن العربات تلقي مخلفات المباني والقمامة على الرصيف في منتصف الشارع، وأنه جرى التنبيه عليهم منذ شهرين بشكل متواصل، بعدم الرمي في الشوارع العمومية التي يشملها القرار، في ضوء تلقي الحي شكاوى من سوء حالة النظافة في الشوارع العمومية بسبب هذه العربات.

وأوضح بكر، أنه جرى ضبط العربة أثناء الحملة المكبرة بوجود سكرتير عام المحافظة، وهي ليست الوحيدة، بل جرى ضبط أكثر من ٣٠ غيرها، وجرى التنبيه عليهم بعدم معاودة المخالفة.

واستكمل رئيس الحي، أن العربة المضبوطة، من منطقة "الزرايب" بالخصوص، وأصدر المحافظ تعليمات بتسليم العربات لمالكيها مع أخذ تعهدات عليهم بعدم السير وإلقاء المخلفات مرة أخرى بالشوارع التي يشملها القرار.

فيديو قد يعجبك: