إعلان

وفد الأهلي يزور فرع النادي بالأقصر غدًا للإعلان عن شروط العضوية

09:37 م الإثنين 20 يناير 2020

النادي الأهلي - ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

يزور وفد من النادي الأهلي، غدًا الثلاثاء، محافظة الأقصر، لمتابعة آخر التجهيزات بفرع النادي في مدينة طيبة الجديدة.

قال مصدر بفرع النادي في الأقصر إن الوفد سيعلن خلال الزيارة عن فتح باب تسجيل العضوية، وتحديد الشروط وأسعار العضوية، فضلاً عن قيام قناة النادي بتسجيل لقاءات مع قيادات النادي، وتسليط الضوء على إمكانات الفرع الجديد.

يضم وفد النادي الأهلي كل من عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي، وخالد بيبو عضو لجنة التخطيط، وإبراهيم المنيسي رئيس تحرير مجلة الأهلي، والنائب أحمد إدريس عضو لجنة السياحة بمجلس النواب.

جرى الانتهاء من تنفيذ النادي على مساحة 12.5 فدان، بتكلفة 46.4 مليون جنيه، فيما انتهى عدد من الفنانين التشكيليين من رسم أكبر جدارية في الأقصر بطول 112 مترًا حول الملعب، استعدادًا لحفل تسليم النادي رسميًا للنادي الأهلي، في حفل سيحضره عدد من نجوم الكرة في مصر.

شمل النادي الذي يعد أكبر صرح للخدمات الرياضية بالمدينة ومحافظة الأقصر بالكامل، حمام سباحة أوليمبي وآخر صغير للأطفال، وملاعب لمختلف الألعاب، وصالة مغطاة بمساحة 1.56 فدان. ويجري استكمال تنفيذ باقي المباني الملحقة على مساحة 8.44 فدان، إلى جانب إنشاء ملعب للعبة الواحدة، وملعب خماسي، ومبنى إداري يتكون من 3 طوابق.

وللنادي بوابة رئيسية و4 بوابات فرعية، وبه صالة ألعاب ومبنى اجتماعي وقاعات أفراح، وملعب كرة قدم قانوني، ومدرجات تسع لـ 5 آلاف متفرج، ومسجد، وملعبي تنس، وأماكن انتظار سيارات ومسطحات خضراء.​

فيديو قد يعجبك: