إعلان

إحالة جزار مدان بقتل عجوز في كفرالشيخ إلى المفتي

06:31 م الإثنين 20 يناير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قررت محكمة جنايات فوه (الدائرة الثانية) في كفر الشيخ، اليوم الإثنين، حضوريًا بإحالة جزار إلى فضيلة المفتي، لأخذ رأيه الشرعي حول عقوبة إعدامه، وذلك بعد إدانته بقتل عجوز في قرية المندورة التابعة لمركز دسوق.

صدر الحكم برئاسة المستشار خالد بدرالدين رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين إبراهيم أبوزهرة وحسن دويدار، وسكرتارية أحمد الميداني، وذلك في أحداث القضية رقم 26727 لسنة 2019 جنايات مركز شرطة دسوق، والمقيدة برقم 2206 لسنة 2019 كلي كفر الشيخ.

وكان المستشار ياسر الرفاعي، المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، أحال المتهم محمد فرج عبد السلام محمد حجاج، 29 سنة، جزار، ويقيم بقرية المندورة، دائرة مركز شرطة دسوق، إلى محكمة جنايات فوه، لأنه في يوم 1 / 7 / 2019، قتل المجني عليه السيد سليمان عوض، عمدًا مع سبق الإصرار.

تبين من أمر إحالة المتهم لمحكمة الجنايات، بأنه عقد العزم المصمم على إزهاق روحه، عندما تسلل إلى مسكنه ليلا حائزًا "عصا" خشبية، وعندما رأى المجني عليه باغته بعدة ضربات أستقرت بمنطقة الوجه والرأس، قاصدًا من وراء ذلك إزهاق روحه، محدثًا به عدة إصابات ابغرض سرقة منقولات خاصة بالمجني عليه، عبارة عن هاتف محمول، ومبلغ مالي.​

فيديو قد يعجبك: