إعلان

محافظ الإسكندرية: نحتفل بعيدين "الغطاس" و"زيارة البابا" - صور

05:30 م الإثنين 20 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

قال البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إنه سعيد للغاية لتواجده في الإسكندرية، للاحتفال بعيد الغطاس، واصفا إياها بالمدينة التاريخية التي يلقب باسمها "بابا الإسكندرية"، ويفتخر بذلك.

جاء ذلك خلال استقبال "تواضروس" لعدد من قيادات الإسكندرية لتهنئته بالعيد وعلى رأسهم اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، والدكتور عصام الكردي رئيس جامعة الإسكندرية، واللواء هشام نصر، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا، واللواء سامي عبد الرازق غنيم مساعد الوزير ومدير أمن الإسكندرية، وأعضاء مجلس النواب.

وأكد البابا تواضروس الثاني، أن الأعياد في مصر لها طبيعة خاصة، وهي فرصة تظهر فرحنا ومحبتنا بعضنا لبعض، وبها يجتمع المصريون جميعًا للاحتفال والتعبير عن المحبة وتبادل التهنئة.

من جانبه أعرب المحافظ عن سعادته وأهل الإسكندرية بزيارة البابا تواضروس الثاني، اليوم المقر الأول للباباوية، مضيفًا أن الأعياد هي مناسبة سعيدة لنا جميعًا.

وأضاف المحافظ قائلا: "عيد الغطاس ارتبطنا به منذ الصغر فهو العيد الذي نجتمع فيه مسلمين ومسيحين في ظل تسامح وود ومحبة.

وتابع: "أصبحنا في الإسكندرية ننتظر عيد الغطاس لتشريف قداسة البابا فهو أصبح بمثابة عيدين لنا عيد الغطاس وعيد زيارة قداسة البابا إلى الإسكندرية مدينة المحبة والسلام".

فيديو قد يعجبك: