إعلان

جامعة بنها توقع اتفاقية تعاون مع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار

03:31 م الإثنين 20 يناير 2020

جانب من التوقيع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

وقع الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، والدكتور عاشور عمري رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار، اليوم الاثنين، اتفاقية "بروتوكول" تعاون بين الجامعة والهيئة.

وقال رئيس جامعة بنها، إن بروتوكول التعاون يأتي إيمانًا بدور جامعة بنها وكلياتها ومراكزها البحثية في المشاركة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة من خلال المساهمة في القضايا القومية وعلى رأسها قضية الأمية لما تمثله من مخاطر حقيقية على نمو وتطور المجتمع المصري.

وأكد أن الجامعة وقعت بروتوكول تعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار لبدء تنفيذ تجربة رائدة بمحافظة القليوبية من خلال وضع برنامج زمني يتضمن مخرجات ونتائج واضحة للمشروع.

وأوضح أن الجامعة تتولى تنفيذ المشروع من خلال كوادرها البشرية من أعضاء هيئة التدريس والطلاب لمحو أمية عمال الجامعة والقرى والأحياء ومراكز المحافظة بإشراف الأساتذة المتخصصين بالجامعة والمشاركين في المشروع باختيار لجنة تنسيقية لإدارة المشروع وتنفيذه، وذلك تحت إشراف مباشر من مركز تعليم الكبار التابع لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة.

حضور الفعاليات الدكتور حسين المغربي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة إيمان البيطار المشرف على قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأعضاء فريق مركز تعليم الكبار بالجامعة وأشرف بدوي، مدير فرع هيئة تعليم الكبار بالقليوبية ووفد الهيئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان