إعلان

7 توجيهات من محافظ الإسكندرية لرؤساء الأحياء - صور

11:19 ص الإثنين 20 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، على ضرورة محاربة كافة مخالفات البناء في المهد وعدم السماح بأية مخالفات جديدة، مشددًا على شن حملات يومية وإزالة المخالفات ومصادرة معدات البناء بمختلف الأحياء.

وقال المحافظ خلال اجتماعه، اليوم الاثنين، برؤساء الأحياء أنه لن يسمح بأي تهاون في هذا ملف البناء المخالف، لكونه يمثل خطورة وضغطًا كبيرًا على البنية التحتية وشبكة المرافق بالمحافظة.

ووجه "الشريف" رؤساء الأحياء بضرورة تعظيم موارد المحافظة من خلال استغلال كافة امكانياتها الاستغلال الأمثل بما يعود بالنفع على الإسكندرية ومواطنيها.

حضر الاجتماع إلى جانب رؤساء الأحياء، أحمد جمال، نائب المحافظ، واللواء حمدي الحشاش سكرتير عام المحافظة.

وشدد المحافظ على وضع حلول جذرية لكافة مشكلات المحافظة، خاصة التي تتعلق بالصرف الصحي والنظافة وغيرها من المشكلات التي تؤرق الشارع السكندري.

وكلف، رؤساء الأحياء بضرورة بذل أقصى جهد ممكن لتحسين منظومة تقنين الأراضي والتصالح بالإسكندرية، والتي تساهم بشكل كبير في تعظيم موارد الدولة والحفاظ على حقوق المواطنين.

وأعلن المحافظ في نهاية اللقاء عن إطلاق مبادرة جديدة لتجميل ميادين الإسكندرية وإعادة تطويرها ورفع كفاءتها بما يليق بمكانتها كمدينة ساحلية.

وأشار الشريف إلى ضرورة الاستمرار في حملات منع مكبرات الصوت ومصادرة معداتها وتحقيق الإنجاز المطلوب في هذه المشكلة، بالإضافة إلى تكثيف المرور لمتابعة منظومة النظافة ورفع المخلفات أولا بأول.

فيديو قد يعجبك: