طلاب سوهاج يرقصون على نغمات الطبل البلدي في حفل اختيار تميمة أسبوع الجامعات

10:51 م الأحد 19 يناير 2020

سوهاج – عمار عبد الواحد:

تفاعل العشرات من طلاب وطالبات جامعة سوهاج، بالرقص على نغمات الطبل البلدي والمزمار، خلال إطلاق الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الأحد، تميمة الأسبوع الأول للجامعات المصرية للطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس، والذي من المقرر أن يقام في الجامعة خلال الفترة من 8 إلى 14 فبراير 2020.

وردد الطلاب خلال احتفالاتهم "البت بيضا وأنا أعمل إيه.. يا ولدي يا ولدي أنا حبيت وبنار الهوى انكويت.. ضيعت مالي على عيالي وأنا أعمل أيه"، ما ألهب مشاعر طلاب آخرين لينضموا إليهم في الرقص البلدي أمام الحضور.

شهد إطلاق التميمة الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أحمد سليمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، الدكتور مصطفى عبد الخالق نائب رئيس الجامعة للبيئة وتنمية المجتمع، العديد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة والآلاف من الطلاب.

وتضمنت احتفالية إطلاق التميمة مسيرة بالأعلام وفقرات الطبل والمزمار البلدي والتنورة من أمام الباب الرئيسي للجامعة وانتهت بإزاحة الستار عن تميمة الأسبوع والتي تتميز بالطابع الفرعوني أمام الباب الخلفي لقاعة قناة السويس.

يذكر أن جامعة سوهاج أطلقت مسابقة لاختيار أفضل تصميم للشعار والتميمة الخاصة بالأسبوع، ومنحت 3 آلاف جنيه لكل فائز كأفضل تصميم للشعار والتميمة.

إعلان

إعلان