إعلان

في واقعة مقتل "عريس الدقهلية".. إخلاء سبيل مالك "توكتوك" بعد ضبط المتهم الأول

05:28 م الأحد 19 يناير 2020

إخلاء سبيل مالك "توكتوك"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

قرر المستشار محمد هداية، رئيس نيابة طلخا، تحت إشراف المستشار علاء السعدني، المحامي العام لنيابات جنوب المنصورة، اليوم الأحد، حبس محمد فرج فايد عبد الجواد، المتهم في واقعة مصرع "محمد إبراهيم العزيري، المعروف إعلاميًا بـ"عريس الدقهلية، 15 يومًا علي ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل مالك "التوكتوك".

وباشرت نيابة طلخا تحقيقاتها مع المتهم الرئيسي في القضية "أحمد م. ح"، بعد إلقاء قوة من ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بقيادة الرائد احمد السادات، رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء أحمد العزب، وسعد عبد الله، وأحمد محسن، القبض عليه.

وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل مالك "التوك توك" وسائق السيارة التي دهست المتوفي، أثناء مطاردته لعاطلين يستقلان "توكتوك" بعد خطفهما حقيبة يد من سيدة.

وكان المتهم الثالث سائق السيارة ربع النقل، "حسن م. ع"، اعترف أنه هرب عقب عملية الدهس خوفًا من المساءلة، وأنه لم يكن يعلم حينها أن المجني عليه مات، موضحًا أنه توجه إلي السمكري، لإصلاح المصد الأمامي "اكصدام" وفانوس السيارة، وبعدها توجه إلى سوق الجملة بالمنصورة لنقل خضار وفاكهة بالأجرة.

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ من أهالي مدينة طلخا بوقوع حادث تصادم على طريق "طلخا – شربين"، وتبين مصرع محمود إبراهيم محمود إبراهيم العزيري، وشهرته محمد العزيري، 30 سنة، ومقيم بقرية ميت عنتر مركز طلخا، عقب مطاردته للصين يستقلان "توكتوك" مستأجر، بعد سرقتهما حقيبة يد سيدة.

وتبين أن المجني عليه حاول اللحاق بالمتهمين، مستقلًا دراجة آلية "موتوسيكل" إلا أن أحدهما دفعه، فسقط ودهسته سيارة قادمة من الاتجاه المقابل وفرت هاربة.

وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيل مالك التوكتوك وقائد السيارة، وحبس المتهم، وتكثيف الجهود للقبض على شريكه اللص.

فيديو قد يعجبك: