إعلان

ضبط طالب بالإعدادية قتل زميله خلال مشاجرة في الشرقية

02:35 م الأحد 19 يناير 2020

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة بلبيس، بالشرقية، اليوم الأحد، من ضبط طالب بالصف الثالث الإعدادي؛ على خلفية اتهامه بالتسبب في وفاة زميله، بعدما ضربه بعصا خشبية على رأسه أثناء مشاجرة في قريتهما "الكفر القديم" التابعة لدائرة المركز.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من أسرة الطالب "إسلام جمعة محمد" 15 سنة، بالصف الثالث الإعدادي، مقيم بالكفر القديم، دائرة مركز بلبيس، يتهمون فيه جارهم الطالب "نور. م. إ. م" 15 سنة، بضربه بعصا خشبية والتسبب في وفاته.

وتبين حدوث الواقعة منذ أسبوعين، حيث كان المجني عليه يلعب في الشارع ونشبت مشاجرة بينه وبين أصدقائه قبل أن يحضر المتهم عصا ويضرب بها المجني عليه على رأسه ويتسبب في إصابته التي جرى نقله على إثرها إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة صباح اليوم متأثرًا بإصابته.

ولم تحرر أسرة الطفل بلاغًا ضد المتهم وقت الواقعة لاعتقادهم بأنه خلاف بسيط ووارد الحدوث بين الطفلين، لكن فور وفاة الطفل حرروا بلاغًا رسميًا ضد الطفل، وجرى ضبطه، والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة العامة، والتي أخطرت لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: