إعلان

محافظ أسوان: افتتاح 5 مشروعات جديدة بتكلفة 600 مليون جنيه

08:03 م السبت 18 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران :

عقد اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، اليوم السبت، إجتماعًا لمتابعة تنفيذ مشروعات صندوق "تحيا مصر" المزمع افتتاحها خلال المرحلة المقبلة.

وأكد محافظ أسوان على أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح وتشغيل 5 مشروعات من إجمالي 15 مشروعًا فى كافة قطاعات البنية الأساسية والخدمات والتنمية الصناعية، بتكلفة 609 ملايين جنيه، منها 320 مليون جنيه دعمًا من صندوق تحيا مصر و289 مليون جنيه دعمًا من وزارة التخطيط والإصلاح الإداري.

ولفت المحافظ إلى أن أبرز المشروعات التى سيتم افتتاحها "مشروع إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب شاملة المحابس وغرفها بأقطار مختلفة وبطول 5 كم، داخل قرى مركز نصر النوبة، ومشروع تطوير وتجهيز مستشفى بنبان قبلي بسعة 18 سريرًا لتصبح ضمن مستشفيات اليوم الواحد، ومشروع إنشاء وتجهيز وحدة إطفاء منطقة الصداقة الجديدة، فضلاً عن توصيل المرافق العامة مع إستكمال وتشطيب 6 عمارات لإسكان الشباب بمنطقة جبل الزلط بمركز كوم أمبو تضم 144 وحدة سكنية".

وكشف اللواء أشرف عطية، عن أنه تم الإتفاق مع مسئولى صندوق تحيا مصر على تنفيذ حزمة من المبادرات التنموية والمشروعات الجديدة لتساهم فى تحسين مستوى معيشة المواطن الأسواني، وذلك ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة توجيه هذه المشروعات لتحقيق أكبر قدر ممكن من العوائد والمكتسبات لصالح المواطنين.

فيديو قد يعجبك: