إعلان

التحقيق في منع ٦ طلاب من دخول الامتحان بالقليوبية

11:03 م الجمعة 17 يناير 2020

طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

أمر طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم الجمعة، بإحالة واقعة منع ٦ طلاب بالصف الثاني الثانوي، من دخول الامتحان بعد مرور ٥ دقائق من الوقت، بمدرسة فجر الإسلام الخاصة بشبين القناطر إلى التحقيق.

وتقدم أولياء أمور الطلاب بشكاوى إلى الإدارة التعليمية بشبين القناطر، طالبوا خلالها بإحالة مديرية المدرسة إلى التحقيق، وتنظيم امتحان تكميلي لأبنائهم في المادة التي رسبوا فيها، بسبب القرار الذي اتخذته مديرة المدرسة والذي وصفه أولياء الأمور بالمتعسف.

وبدأت الإدارة التعليمية في شبين القناطر التحقيق في الواقعة، وتوجهت لجنة إلى المدرسة وسألت الطلاب والمدرسين والمديرة عن الواقعة وتفاصيلها، فيما أثبت الطلاب الـ ٦ حقهم في مراجعة كاميرات المدرسة لكشف حقيقة الأمر.

من جانبه قال أحد أولياء الأمور إنه طلب من وكيل وزارة التعليم في القليوبية، بإعادة حق ابنه وزملائه، مؤكدًا أنه سيلجأ إلى الوزارة وإلى النيابة العامة إذا اقتضت الظروف ذلك، ولن يفرط في حق ابنه وزملائه أيضا.

وأشارت الدكتورة وفاء طنطاوي مديرة إدارة شبين القناطر، أن التحقيق يجري بحيادية تامة، ومصلحة الطلاب هي الهدف الأول، مشيرة إلى أنه يجري الاستماع إلى الشهود من المدرسين والطلاب للوقوف على حقيقة الأمر.

فيديو قد يعجبك: