إعلان

المحافظ يوجه بتوفير الرعاية اللازمة لمصابي حادث "ميكروباص أسيوط"

04:34 م الجمعة 17 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

وجه اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، بتوفير الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين في الحادث الذي وقع بالقرب من قرية الغريب اتجاه قرية بصرة التابعة لمركز الفتح إثر انقلاب ميكروباص، ما أسفر عن وفاة 4 أشخاص وإصابة 9 آخرين.

كان محافظ أسيوط تلقى إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد انقلاب ميكروباص بحري قرية الغريب اتجاه قرية بصرة التابعة لمركز الفتح، وجرى توجيه 7 سيارات إسعاف لمكان الحادث الذي أسفر عن مصرع "محمد رشدي محمد، 57 سنة، وجنا محمد رشدي 10 سنوات، ومعاذ مصطفي بكر، 10 سنوات، وسامية حسن محمد" وجرى نقلهم لمشرحة مستشفى الإيمان العام.

وكلف المحافظ وكيل وزارة الصحة بمتابعة حالة المصابين وتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية لهم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وعدم مغادرتهم للمستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء.

مشددًا على سرعة الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة لاستخراج تصاريح الدفن لحالات الوفاة وإجراءات تسليمهم لذويهم مقدمًا خالص العزاء والمواساة لأسر المتوفيين داعيًا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته.

من جانبه أوضح الدكتور محمد زين الدين حافظ وكيل وزارة الصحة بأسيوط أن 5 حالات من المصابين خرجوا من المستشفى بعد تحسن حالاتهم كما تتلقى 4 حالات أخرى الرعاية الطبية في مستشفى أسيوط الجامعي.

فيديو قد يعجبك: