بعد الحادث بيومين.. شقيق ضحية أتوبيس طبيبات المنيا: أختي ماتت بسبب النزيف

03:58 م الجمعة 17 يناير 2020
بعد الحادث بيومين.. شقيق ضحية أتوبيس طبيبات المنيا: أختي ماتت بسبب النزيف

حادث طبيبات المنيا

المنيا – محمد النادي:

قال محمود كمال، شقيق الدكتورة "نورا"، التي لفظت أنفاسها الأخيرة اليوم الجمعة متأثرة بإصابتها في حادث أتوبيس طبيبات المنيا، الذي وقع على الطريق الصحراوي الشرقي أمام مدخل الكريمات بزمام محافظة الجيزة، الأربعاء الماضي، إن الحالة الصحية لشقيقته كانت متأخرة وأنها كانت متواجدة داخل غرفة العناية المركزة بالمستشفى.

وأضاف "شقيق الطبيبة المتوفية"، أنّ شقيقته كانت تُعاني من نزيف، وكسور في الفخذ، وأنها منذ دخولها المستشفى كانت تعاني من عدم استقرار حالتها، لافتًا إلى أن حالة من الارتياح سادت بين الجميع أمس الخميس بعد أن توقف النزيف إلا أن المنية وافتها اليوم.

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي، الأربعاء الماضي، عند مدخل بوابة الكريمات بزمام محافظة الجيرة، حادث تصادم سيارتين، أسفر عن مصرع طبيبتين وسائق، وإصابة 12 آخرين، وجميعهم من أبناء محافظة المنيا، وجرى نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى معهد ناصر لتلقي العلاج.

وقال مسؤول بمديرية صحة المنيا، في تصريحات له، إن المتوفيين والمصابين كانوا في طريقهم لحضور دورة تدريبية بالمعهد القومي للتدريب التابع لوزارة الصحة، واصطدمت سيارتهم بأخرى، وأسفر الحادث عن تلفيات كبيرة فى السيارة ووفاة طبيبتين والسائق، مؤكدًا أن وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد أمرت بنقل المصابين إلى مستشفى معهد ناصر، والمتوفين إلى مشرحة زينهم وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

إعلان

إعلان