"كنت بعمل مصلحة ومحمد جري ورانا".. ننشر اعترافات المتهم بقتل "عريس الدقهلية"

03:32 م الجمعة 17 يناير 2020

الدقهلية - رامي محمود:

أدلى "محمد ف. ف. ع" المتهم الأول في واقعة مقتل "محمد إبراهيم العزيري، 30 سنة، والمعروف إعلاميًا بـ"عريس الدقهلية"، باعترافاته أمام النيابة العامة، مؤكدًا أنه كان يمر بضائقة مالية جعلته يخرج للسرقة.

وقال المتهم خلال اعترافاته أنه "، مقيم بقرية طنيخ التابعة لمركز نبروه وله محل إقامة آخر في قرية منشأة البدوي التابعة لمركز طلخا، وأنه كان يقود مركبة "التوكتوك" وقت الحادث.

أوضح المتهم أنه يواجه حاليًا اتهامات في قضية تزوير عملات نقدية مصرية، وحدد لها جلسة محاكمة في نهاية شهر يناير، وقال "المحامية التي وكلتها للدفاع عني في القضية، طلبت مني مبلغًا ماليًا للدفاع عني، فاتفقت مع المتهم الثاني الهارب على الخروج للسرقة لتسديد أتعاب المحاماة، متابعًا: "طلعنا نشوف تصريف وكنت بعمل مصلحة".

وذكر المتهم في أقواله، أمام النيابة، أنه أثناء قيادته للتوكتوك على طريق طلخا، رفقة المتهم الثاني، شاهدا سيدة "صديقة م" فقرر "أحمد م. ح - المتهم الثاني الهارب" سرقتها لأنها مسنة.

وأضاف المتهم: "خطفنا شنطتها، وهربنا بسرعة، وفوجئنا بشخص يطاردنا بموتوسيكل وجري ورانا، ولما اقترب منا كان وقتها أحمد راكب في الكرسي الخلفي للتوكتوك ولما قرب الموتوسيكل منا ضربه بالرجل، وتصادف مرور سيارة نصف نقل فنزل تحتها وحاول سائقها يمسك فرامل إلا أنه لم يتمكن وصدمه".

واستكمل المتهم اعترافاته بأنه استأجر مع المتهم الهارب "توك توك" من "أحمد م. ع" من قرية "منشية البدوي" وتصادف أنه من قرية ميت عنتر بلد المجني عليه.

وفي السياق أكدت تحريات المباحث الجنائية التي أجراها الرائد أحمد السادات مصطفي، ومعاونوه النقباء أحمد العزب وأحمد محسن وسعد عبد الله، أن المتهم سبق اتهامه في قضية سرقة ونفذ حكمًا بالحبس لمدة 6 شهور، ومتهم حاليًا في قضية تزوير عملات نقدية مصرية.

وقرر أحمد شوقي سعد، وكيل النائب العام بنيابة طلخا تحت إشراف المستشار محمد هدايات، رئيس نيابة طلخا، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة بسرعة ضبط واحضار المتهم الهارب، والذي دفع المجني عليه ليلقى حتفه أسفل عجلات السيارة.

إعلان

إعلان