إعلان

والد مُصابة في أتوبيس طبيبات المنيا: أختها كانت معها ونشرت ما حدث عبر فيس بوك

03:09 م الجمعة 17 يناير 2020

حادث الميكروباص

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

قال رفعت علي، والد الدكتورة "آية"، إحدى المصابات في حادث أتوبيس طبيبات المنيا، الذي وقع على الطريق الصحراوي الشرقي أمام مدخل الكريمات بزمام محافظة الجيزة، الأربعاء الماضي.

وأوضح "والد الطبيبة"، لـ"مصراوي"، أنّ ابنته "آية" كانت في أتوبيس الحادث وكانت برفقتها شقيقتها "أمنية"، وفور وقوع الحادث، كانت أمنية بحالة مستقرة وهي أول من نشرت الحادث عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ثم طلبت من أحد السائقين على الطريق الاتصال بي وإخباري بما حدث.

وأضاف "علي"، "أنّ ما حدث هو قدر ومكتوب، ولكن هناك أخطاء بشرية أغلبها قام بها القائمون على التدريب، فكان من الأولى أن يكون التدريب في المنيا وأن يأتي المُحاضر بدلًا من الذهاب إليه".

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي، الأربعاء الماضي، عند مدخل بوابة الكريمات بزمام محافظة الجيرة، حادث تصادم سيارتين، أسفر عن مصرع طبيبتين وسائق، وإصابة 12 آخرين، وجميعهم من أبناء محافظة المنيا.

وقال مصدر مسؤول بمديرية صحة المنيا، في تصريحات له، إن المتوفيين والمصابين كانوا في طريقهم لحضور دورة تدريبية بالمعهد القومي للتدريب التابع لوزارة الصحة، واصطدمت سيارتهن بأخرى، وأسفر الحادث عن تلفيات كبيرة في السيارة ووفاة طبيبتين والسائق، مؤكدًا أن وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد أمرت بنقل المصابين إلى مستشفى معهد ناصر، والمتوفين إلى مشرحة زينهم.

فيديو قد يعجبك: