إعلان

تنفيذ حكم الإعدام في قاتل عمه وأسرته بدمياط

12:44 م الخميس 16 يناير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط- محمد إبراهيم:

تملك الحقد قلبه، فأقدم على قتل عمه وزوجته وطفلتهما الرضيعة بدم بارد، في قضية أثارت الجدل بمدينة دمياط الجديدة قبل سنوات.

وأكد مصدر قضائي مطلع تنفيذ حكم الإعدام في المتهم "أحمد. س"، عامل، اليوم الخميس، وجرى إيداع الجثة مشرحة مستشفى جامعة الأزهر بدمياط الجديدة.

وقضت محكمة الجنايات في العام 2017 بالإعدام شنقًا في القضية رقم 2650 جنايات دمياط الجديدة، لسنة 2010، والمتهم فيها "أحمد. س" بقتل عمه وزوجته وطفله.

وتقدم محامي المتهم بالنقض أمام المحكمة، التي أيدت الحكم للمرة الثانية على المتهم، عقب اعترافه أمام جهات التحقيق بقتل عمه "جابر"، وزوجته "سامية"، وطفلتهما الرضيعة ملك جابر، وذلك في 27 إبريل 2010 داخل شقتهما بمدينة دمياط الجديدة.

وعثر عدد من الجيران على جثث أفراد الأسرة داخل مسكنهم، وأخطرت قوات الأمن التي كثفت جهودها لضبط المتهم، الذي اعترف بقتل عمه وأسرته، لزواج المجني عليه من حبيبة القاتل ورفضه منحه محلًا في عقار يمتلكه.

وأضاف أنه ارتكب الجريمة بهدف الانتقام إذ تسلل إلى شقة عمة وطعنه في القلب، وباغت زوجته بثماني طعنات قاتلة، ثم خنق الطفلة الرضيعة وألقى جثتها في حمام المنزل.

وبينت التحقيقات أن المجني عليه كان يعمل في تجارة العقارات، وقدم إلى دمياط من محافظة سوهاج، وقرر الزواج من المجني عليها "سامية" محامية، والتي كانت تعمل لديه بالمكتب، وأنجب منها طفلة رضيعة تدعى ملك.

وزعم الجاني أنه طلب الزواج من المجني عليها لكن عمه رفض وتزوجها بعدها بأشهر، كما رفض مساعدته ماديا، فأقدم على التخطيط للانتقام منه.

فيديو قد يعجبك: