إعلان

افتكرتهم بيطمنوا عليا.. إحالة طبيبة تخلفت عن أتوبيس الموت بالمنيا للتحقيق

07:41 م الأربعاء 15 يناير 2020

أتوبيس الموت بالمنيا

المنيا – محمد النادي:

أكدت الدكتورة فاطمة موسى، طبيبة بصحة المنيا، أنه جرى إحالتها للتحقيق، لرفضها السفر إلى القاهرة، لحضور تدريب خاص بطب الأسرة، وأن القدر أنقذها من حادث أتوبيس الطبيبات، الذي أسفر عن مصرع طبيبتين بالطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مدخل الكريمات.

وكتبت الطبيبة على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "الإدارة مكلميني الصبح بفكرهم بيطمّنوا عليا لأن المفروض كنت هسافر معاهم قالولي عندك تحقيق بكرا، يانموت يا يحولونا شؤون قانونية".

وشهد الطريق الصحراوي الشرقي، حادث تصادم سيارتين، أسفر عن مصرع طبيبتين وسائق، وإصابة 12 آخرين، جميعهم من أبناء محافظة المنيا، وجرى نقل الجثتين والمصابين إلى مستشفى معهد ناصر لتلقي العلاج.

وقال مسؤول بمديرية صحة المنيا، في تصريحات له، إن المتوفيتين والمصابين كانوا في طريقهم لحضور دورة تدريبية بالمعهد القومي للتدريب التابع لوزارة الصحة، واصطدمت سيارتهن بأخرى، وأسفر الحادث عن تلفيات كبيرة فى السيارة ووفاة طبيبتين والسائق، مؤكدًا أن وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، أمرت بنقل المصابين إلى مستشفى معهد ناصر، والمتوفيتين إلى مشرحة زينهم، وحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة للتحقيق.

0

فيديو قد يعجبك: