إعلان

"الخولي": تفعيل "المنظومة الإلكترونية" بـ 192 نقطة في شمال سيناء

05:48 م الأربعاء 15 يناير 2020

اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أكد اللواء هشام الخولي، نائب محافظ شمال سيناء، اليوم الأربعاء، على سرعة الانتهاء من تفعيل منظومة التحول الرقمي "المنظومة الإلكترونية"، والميكنة لجميع المؤسسات والهيئات والمصالح الحكومية على مستوى المحافظة.

وأضاف "الخولي" خلال الاجتماع الخاص بمنظومة التحول الرقمي، والذي عقد بديوان عام المحافظة برئاسته، وبحضور المهندس ممدوح فارس، مدير مشروع التحول الرقمي بمحافظات الإسماعيلية وبورسعيد وشمال سيناء، ومحمد الحجاوي، مدير عام مركز المعلومات بالديوان العام، أن تنفيذ المنظومة يأتي طبقًا للأولويات التي حددها اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

وأشار إلى تفعيل الخدمة في المصالح الحكومية ومرافق الخدمات، إلى جانب المدارس والكليات بإجمالي 192 نقطة، مع مراعاة أن تكون هناك مرونة لإضافة أية نقاط أخرى طبقًا للتوسعات المستقبلية.

وشدد على قيام الجهات الحكومية بالمحافظة بموافاة مركز المعلومات بالجهات الأساسية والفرعية المراد توصيلها على منظومة التحول الرقمي، بجانب التحديث اليومي للبيانات.

كما أعلن المهندس ممدوح فارس مدير، عن تركيب سعات زائدة وبنية تحتية إضافية من مواسير وكابلات أرضية لمواجهة التوسعات المستقبلية.

فيديو قد يعجبك: