إعلان

قاتلة ابن سلفتها بسوهاج: "طلبت منه يلعب مع عيالي وخنقته وخبيته في الشنطة"

01:50 م الأربعاء 15 يناير 2020

صورة تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج– عمار عبد الواحد:

لم تدري والدة الطفل "أيمن.أ" 3 سنوات، ابن قرية بناويط بالمراغة، بسوهاج، أن معايرتها لسلفتها "منى" 28 عامًا ربة منزل، ستصبح وبالًا عليها، وتتسبب في حرمانها من ابنها.

حاولت المتهمة "منى.م" خلال التحقيقات إنكار جريمتها، إلا أنها فور مواجهتها بالتحريات، انهارت واعترفت بارتكابه الجريمة بدافع الانتقام من سلفتها والدة الطفل التي أشاعت بين الناس، أنها سيئة السمعة وتربطها علاقات محرمة ببعض الأشخاص بالقرية.

"قلتله تعالى يا أيمن العب مع عيالي في البيت، بيسألوا عليك وهاجيبلك حلاوة".. بهذه الكلمات بدأت المتهمة بقتل الطفل اعترافاتها، مؤكدة أن الطفل استجاب وهرول على الفور للحصول على الحلوى، في الوقت الذي كان يشغل بالها هو حرق قلب أمه عليه، وشفاء غليلها منها انتقامًا لشرفها".

وأضافت المتهمة أنه بمجرد دخول المجني عليه منزلها استدرجته لإحدى الغرف بالمنزل، وأجهزت بيديها على رقبته ليفارق الحياة على الفور، بعدها وضعته داخل حقيبة سفر أعدتها مسبقًا لتوهم من يشاهدها أنها ملابس.

وقالت "منى": ارتديت عباءة سوداء، وحملت الشنطة على كتفي، واستقليت المواصلات كأن شيئا لم يكن متوجهة لمنزل أسرتي بمركز جهينة، وهناك فوجئ شقيقي بالواقعة، وطلب مني العودة مرة أخرى لمنزل زوجي بقرية بناويط، وأن أترك الجثة هناك.

وتابعت المتهمة: "نفذت ما طلبه شقيقي وأخرجت جثة الطفل من حقيبة السفر ووضعتها أسفل كنبة خشبية بالمنزل، وعدت مرة أخرى لمنزل والدي".

كان مدير أمن سوهاج، اللواء حسن محمود تلقى إخطارًا من مركز المراغة بورود بلاغ باختفاء الطفل "أيمن.أ" 3 سنوات، ويقيم بناحية قرية بناويط دائرة المركز.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "منى. م" 28 عامًا ربة منزل، بسبب معايرة والدة الطفل المجني عليه لها بسوء سلوكها وإشاعة ذلك بين أهالي المنطقة.

فيديو قد يعجبك: