إعلان

إخلاء سبيل سائق تحرش بفتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية

12:09 م الأربعاء 15 يناير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

قررت محكمة جُنح الزقازيق، بالشرقية، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل سائق "توك توك" على ذمة التحقيقات؛ في اتهامه بالتحرش بطفلة من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومحاولة التعدي عليها جنسيًا، بالقرب من مسكنها بقرية "كفر الحصر" التابعة لدائرة المركز.

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من أسرة الطفلة "زهرة.ر.م" 16 سنة، من ذوي الاحتياجات الخاصة، اتهموا فيه "مصطفى.و.م" 19 سنة، سائق "توك توك"، بهتك عرض ابنتهم ومحاولة التعدي عليها جنسيًا، مستغلًا إصابتها بـ"متلازمة داون".

وتبين من التحريات الأولية، أنه أثناء تواجد إحدى السيدات في شرفة مسكنها بالمنطقة، لاحظت تحرش المتهم بالطفلة، وحاول التعدي عليها جنسيًا وهتك عرضها، وعندما صرخت السيدة تركها المتهم واستقل دراجته وغادر المكان على الفور.

وتمكن رجال مباحث مركز شرطة الزقازيق، برئاسة الرائد أحمد متولي، من ضبط المتهم، وذلك بعد التعرف على هويته من خلال تفريغ الكاميرات الموجودة بالمنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 62281 إداري الزقازيق لسنة 2020، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات، قبل صدور قرار بإخلاء سبيل المتهم على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: