إعلان

رئيس جامعة كفر الشيخ يناقش خطة تأمين الامتحانات

12:49 م الثلاثاء 14 يناير 2020

اجتماع مجلس عمداء كليات جامعة كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

ناقش الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، خلال ترؤسه اجتماع مجلس عمداء الكليات، خطة تأمين امتحانات الفصل الدراسي بكليات الجامعة، وأعمال الكنترول، والتأكيد على تطبيق المعايير واللوائح والتعليمات الخاصة بالكنترولات.

ووجه رئيس جامعة كفر الشيخ، بإجراء أعمال تصحيح الامتحانات أولًا بأول، لتتمكن الكليات من إعلان نتائج الامتحانات، في الوقت المناسب، دون تأخير، وكذا ضرورة تواجد عمداء الكليات خلال الامتحانات.

ووجه الدكتور دسوقي، بالمشاركة في إعداد الخطة الاستراتيجية الجديدة للجامعة، ومراجعة مواقع الكليات الإلكترونية، واستكمالها باللغتين العربية والإنجليزية، وتحديد موقف جميع كليات الجامعة من حيث موعد التقديم للحصول على الاعتماد الأكاديمي، لتحسين تصنيف الجامعة.

وكلف رئيس جامعة كفر الشيخ، بتيسير إجراءات تسجيل الطلاب الوافدين بالدراسات العليا وفقًا للقواعد المعمول بها، والتأكيد على المسئولية المجتمعية للجامعة، والمساهمة الفعالة في كل مجالات خدمة المجتمع وتنمية البيئة، من خلال تقديم الاستشارات ودراسات الجدوى والمشاركة في القوافل الطبية والبيطرية والزراعية والتوعوية، بالتنسيق مع نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنميه البيئة.

وشدد دسوقي على تشجيع البحث العلمي، والتقدم للحصول على المشروعات البحثية، من الجهات الداعمة المحلية والدولية، وإشراك طلاب المرحلة الجامعية الأولى في المشروعات البحثية، لإكسابهم مهارات البحث العلمي والاهتمام بالمكتبات الخاصة بالكليات.

فيديو قد يعجبك: