إعلان

اجتماعات تنسيقية قبل تطوير مكاتب تموين في مركز فوه بكفر الشيخ

12:48 م الأحد 12 يناير 2020

محافظة كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن راشد شرف الدين، رئيس مركز ومدينة فوه في كفر الشيخ، اليوم الأحد، تطوير مكاتب تموين في نطاق مركز ومدينة فوه، وتزويدها بأجهزة حاسب آلي، وفقًا للتكنولوجيا الحديثة، بناءً على توجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ بتطوير منظومة التموين، في المحافظة.

وأكد رئيس مركز ومدينة فوه، في تصريحات صحفية، أنه جرى عقد اجتماع، بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة فوه، ومديرية التموين، وبناء عليه أجرت لجنة مختصة، معاينة على الطابق الأرضي، بعمارات صندوق الإسكان بشارع الفتح، وجرت الموافقة على الموقع، تمهيدًا لبدء عملية التنفيذ.

وقال شرف الدين، إنه أجريت المعاينة على مكتب تموين قرية قبريط، من أجل تطويره، لتفعيله ضمن مراكز الخدمات التموينية المتطورة، والتي سوف تعمل وفق تكنولوجيا حديثة على مساحات كبيرة مقارنة بالمساحات المخصصة حاليًا لمكاتب التموين، وتسجيل بيانات المواطنين على الشبكة الإلكترونية.

وأضاف رئيس مركز ومدينة فوه، أنه سوف يجرى تخصيص ساحة انتظار للمواطنين به والحصول على الخدمات بأرقام على غرار البنوك، ومكاتب البريد المتطورة، وذلك في إطار تسهيل الخدمات للمواطنين، خاصة فيما يتعلق باستخراج البطاقات التموينية.

فيديو قد يعجبك: