إعلان

استدرجته بالحلوى.. إحالة أوراق قاتلة ابن جارتها في البحيرة للمفتي

07:54 م السبت 11 يناير 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

قررت محكمة جنايات دمنهور، اليوم السبت، إحالة أوراق "صباح م.ع" 33 سنة، ربة منزل إلى فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامها، على خلفية اتهامها بقتل طفل بقرية منشية المغازي التابعة لمركز المحمودية، وحددت هيئة المحكمة جلسة 13 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

تفاصيل الواقعة تعود إلى شهر يوليو الماضي، حينما تلقي مركز شرطة المحمودية، بلاغًا من الأهالي، بالعثور على جثة الطفل "حسني م.ب" 3 سنوات، موضوعة داخل جوال بلاستيكي، وملقاة على حافة مصرف مائي.

بسؤال والد الطفل "مزارع - 40 سنة" قرر خروج نجله للهو أمام المنزل، ولدى تأخره بحث عنه حتى علم من الأهالي بالعثور على جثته.

كشفت جهود البحث أن مرتكبة الواقعة "صباح م.إ" ربة منزل، 33 سنة، مقيمة بذات الناحية "جارة أهل المجني عليه"، حيث شوهدت حال قيامها بإلقاء الجوال الذي عُثر بداخله على الطفل المجني عليه بالمنطقة محل العثور عليه.

بضبط المتهمة ومواجهتها اعترفت بقتل الطفل وخنقه بحبل وإلقائه في الترعة، وكشفت المتهمة في اعترافاتها عن تفاصيل ارتكابها للجريمة، أنها خططت لارتكابها انتقامًا من والديه بعد سابقة اتهامهما لها بسرقة مبلغ 8 آلاف جنيه.

وأوضحت أنها انتهزت لهو الطفل "حسني" وقت الظهيرة أمام منزله واستدرجته مدعية منحه الحلوى، إلى داخل منزلها وهناك أزهقت روحه باستخدام سلك كهرباء لفته حول عنقه وخنقته به حتى لفظ أنفاسه، وعقب ذلك جردته من ملابسه ووضعته داخل جوال بلاستيك أحاطته بقطعة موكيت قديمة وتركته جانبًا حتى تجد الوقت المناسب للتخلص من الجثة.

مع اكتشاف والدي الضحية لاختفائه وخروجهما وأهالي القرية للبحث عنه خشيت "صباح" أن يشكا في أمرها لوجود عداوة سابقة، فقررت التخلص من الجثة سريعًا، وحملت قطعة الموكيت وداخلها الجوال، وتوجهت ناحية مصرف فألقتها على حافته، وعادت بقطعة الموكيت إلى منزلها، ولكن أحد أهالي القرية شاهدها من أعلى منزله وارتاب في الأمر بعدما لمح ساق الضحية تتدلى من الجوال فأرشد عنها.

اقرأ أيضًا

"لفة سلك وجثة في الترعة".. التفاصيل الكاملة لجريمة "صباح" مع "طفل المحمودية"

"ساق وسلك كهرباء".. قاتلة طفل البحيرة تمثل جريمتها أمام النيابة.. صور

فيديو قد يعجبك: