إعلان

فضَل الشحاتة على العمل.. عاطل يستغل زوجته وأبناءه في التسول بكفر الشيخ

04:51 م السبت 11 يناير 2020

الأسرة المتسولة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

نفى المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم السبت، وجود أسرة مكونة من 5 أشخاص، زوجين و3 أطفال، يقيمون بالشارع، ويحتاجون للمساعدات.

وقال وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن رب الأسرة يدعى "عبد النبي. ع" 42 سنة، يقيم بمركز طوخ، بمحافظة القليوبية، وزوجته "نورا. م" 35 سنة، من مركز زفتي بمحافظة الغربية، يتسولان ويستخدمان أطفالهما الثلاثة في أعمال التسول.

وأضاف مسلم، أن الأسرة المذكورة، أقامت بمنطقة القنطرة البيضاء بمدينة كفر الشيخ، وليس لديهم مكان ثابت يتسولون فيه، فرب الاسرة، يجوب مراكز ومدن المحافظة، ويحمل لافتة مكتوبة بخط اليد محتواها إنهم كأسرة ليس لديهم سكن ويحتاج لمسكن وأحيانًا يدعي باحتياجه إلى مفروشات في المكان الذي يقيم فيه، من أجل كسب عطف المواطنين، حتى يحصل على الأموال.

وأكد أن بداية ظهور هذه الأسرة كان في شهر سبتمبر 2019، وتقابل معه أكثر من 3 مرات أخرها في نوفمبر الماضي، وجرى عرض مسكن عليه وعمل يقتات منه إلا أنه رفض.

وأوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في كفر الشيخ، أن أخر العروض التي جرى عرضها عليه عبارة عن مساعدات اجتماعية، من إدارة الشئون الاجتماعية بمدينة دسوق، فرفضها، وبنهاية ما جرى بحثه تبين أنه اعتاد التسول، برفقة زوجته ويستخدمان أطفالهما الثلاثة في أعمال التسول.

فيديو قد يعجبك: