إعلان

تنفيذًا لـ"حياة كريمة".. محافظ أسيوط يفتتح معرض المشروعات الصغيرة (صور)

05:50 م الأربعاء 01 يناير 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

افتتح اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، معرض المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، والذي تنظمه مديرية التضامن الاجتماعي بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات، وبمشاركة جمعيات أهلية ومستفيد.

جاء ذلك بحضور فاطمة الخياط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط، وأيمن محروس، رئيس حي شرق، ورميح عبد الحسيب، مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، وإيهاب عبد الحميد، نائب مدير جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، ومصطفى أبو غدير، مستشار المحافظة للشئون الاجتماعية، واللواء تادرس قلدس، عضو مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية، والعشرات من المواطنين.

وتفقد محافظ أسيوط أقسام المعرض ومنتجاته المختلفة، ما بين (اكسسوارات، ومنتجات خان الخليلي، ومشغولات يدوية، وملابس، وأحذية، ومفروشات، وسلع غذائية).

وأشاد المحافظ بالمنتجات المعروضة وأسعارها المناسبة، مؤكدًا على استمرار تنفيذ مثل هذه المعارض لإتاحة الفرص للسيدات والجمعيات الأهلية بالمراكز والقرى المختلفة لعرض المنتجات وتوفير فرص عمل مختلفة، لافتًا إلى تقديم كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل كافة العقبات أمام المواطنين والمساهمة في تخفيف العبئ عن الأسر، تنفيذًا للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

فيديو قد يعجبك: