إعلان

"مكالمة عاطفية وبلوزة".. القصة الكاملة لمقتل طالبة على يد شقيقتها في شبرا

03:41 م الإثنين 09 سبتمبر 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

كانت عقارب الساعة تشير إلى العاشرة صباحًا، لايوجد بالمنزل سوى "ن. م.ع" 17 عامًا، وشقيقتها الصغرى "ش" 14 عامًا، الهدوء يسود المكان، والشقيقة الكبرى في غرفتها، بينما الصغرى في المطبخ، تعد وجبة الإفطار.

بعد انتهاء الشقيقة الصغرى من إعداد الطعام، توجهت إلى غرفة شقيقتها كي توقظها لتناول الإفطار، وعندما اقتربت من باب الغرفة سمعت ضحكات شقيقتها وهي تتحدث في الهاتف، اقتربت أكثر لكي تعرف مع من تتحدث، وفوجئت بأن أختها تجري مكالمة غرامية مع أحد الشباب.

لم تتمالك الشقيقة الصغرى أعصابها واقتحمت الغرفة، لكي تلوم شقيقتها على ما فعلته، حاولت الشقيقة الكبرى الدفاع عن نفسها والتبرير بأنها كانت تتحدث مع إحدي صديقاتها، ولكن شقيقتها لم تصدق حديثها وهددتها بإخبار والدهما.

تطورت الأمور وحاولت الشقيقة الكبرى، إثناء أختها عن الحديث، ونشبت بينهما مشاجرة في المنزل الخالي من الأب والأم، فدفعت المتهمة شقيقتها على سرير غرفة النوم، وخنقتها بقطعة قماش "بلوزة" حتى فارقت الحياة.

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، قائلة: "لم أقصد قتل أختي وكانت مشاجرة عادية ولم أتوقع أن تصل الأمور إلى هذا الحد".

وتابعت المتهمة، أنه في يوم الواقعة، قامت شقيقتي بتهديدي بفضح أمري أمام الأسرة، وأكدت أنها ستكشف لهم عن المكالمة العاطفية بيني وأحد الشباب، وطلبت منها التوقف عن تهديدي إلا أنها رفضت، مما أثار غضبي ولم أدري بنفسي إلا وإن أخنقها حتى فارقت الحياة.

تفاصيل الواقعة بدأت في الظهور بعدما تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد إسماعيل عبد الله، مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة من مفتش صحة مكتب بهتيم، بحضور "م. ع" 37 سنة، إلى مكتب الصحة، وقرر بوفاة نجلته "ش" 14 سنة، طالبة، ورغبته في استخراج تصريح دفن لها.

انتقل المقدم محمد الشاذلي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، رفقة والد المجني عليها، وتبين وجود الجثة مسجاة على ظهرها بغرفة نوم الأطفال بالشقة ملك والدها، وترتدي كامل ملابسها، وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة تبين وجود إصابات ظاهرية بمنطقة الرقبة عبارة عن تجمع دموي ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة.

وأوضحت التحريات حدوث خلاف بين المجني عليها، وشقيقتها الكبرى، بسبب سماعها للأخيرة أثناء تحدثها هاتفيًا مع أحد الأشخاص الذي تربطها به علاقة عاطفية، ولدى علم المتهمة بإقدام شقيقتها على إخبار والديها بالأمر، حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، قامت على أثرها المتهمة بدفع شقيقتها على سرير غرفة النوم وخنقها بقطعة قماش "بلوزة" حتى فارقت الحياة.

وبسؤال والد المجني عليها، قرر مضمون ما أسفر عنه الفحص، وأشار إلى تواجده في محل عمله أثناء الواقعة.

ألقى ضباط وحدة مباحث القسم القبض على المتهمة، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة على النحو المبين، وجرى نقل الجثة لمستشفى ناصر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وحرر عن ذلك المحضر رقم 9819 إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2019.

بالعرض على النيابة المختصة، قرر أحمد البلتاجي رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرح بدفن جثة المجني عليها بعد عرضها على الطب الشرعي لمناظرتها وبيان سبب الوفاة.

فيديو قد يعجبك: