إعلان

تناولتها بالخطأ.. مصرع طالبة بـ"الحبة القاتلة" في كفرالشيخ

02:04 ص الإثنين 09 سبتمبر 2019

مصرع طالبة بـالحبة القاتلة

كفرالشيخ - إسلام عمار:

لقيت طالبة في العقد الثاني من عمرها، اليوم الاثنين، مصرعها إثر تناولها حبوب حفظ الغلال بالخطأ داخل منزل العائلة، في إحدى قرى مركز سيدي سالم بكفرالشيخ.

وتلقى العميد ياسر غانم، مأمور مركز شرطة سيدي سالم، إشارة من مستشفى سيدي سالم المركزي، بوصول "س. و."، 18 سنة، طالبة، وتقيم بإحدى قرى دائرة المركز، جثة هامدة، ولا تستجيب لأي إسعافات، إثر إصابتها بهبوط بالدورة الدموية واضطراب حاد بدرجة الوعي، بإدعاء تسمم فسفوري.

وانتقل المقدم حمدي أبو رية، رئيس مباحث مركز شرطة سيدي سالم، ومعاونيه، إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، وبسؤال والدتها، قررت تناول ابنتها قرص مبيد حشري خاص بحفظ الغلال عن طريق الخطأ، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

وتبين من تقرير مفتش الصحة، عقب توقيع الكشف الطبي على الطالبة المتوفاة، عدم وجود إصابات ظاهرية بالجثة، وسبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية نتيجة توقف بعضلة القلب إثر تناول مادة سامة، ولا توجد شبهة جنائية في وفاتها.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 6928 لسنة 2019 إداري مركز شرطة سيدي سالم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة الطالبة المتوفاة لبيان أسباب الوفاة والتصريح بالدفن عقب إجراء عملية التشريح. ​

فيديو قد يعجبك: