• القبض على سيدة ومسجل خطر أسسا شركة وهمية للتسفير في الدقهلية

    06:16 م الجمعة 06 سبتمبر 2019
    القبض على سيدة ومسجل خطر أسسا شركة وهمية للتسفير في الدقهلية

    القبض على سيدة ومسجل خطر أسسا شركة وهمية للتسفير ف

    الدقهلية- رامي محمود:

    ألقى ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع الإدارة بشرق الدلتا، اليوم الجمعة، القبض على سيدة ومسجل خطر في الدقهلية، لاتهامهما بتأسيس شركة وهمية لإلحاق العمالة المصرية بالخارج في السنبلاوين والاستيلاء على مبالغ مالية من الشباب بزعم تسفيرهم.

    ووردت معلومات لضباط لمباحث الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تفيد بقيام سيدة حاصلة على دبلوم، مقيمة بدائرة مركز شرطة السنبلاوين بالدقهلية، سبق اتهامها في قضيتي نصب سفريات، بتأسيس شركة وهمية لإلحاق العمالة المصرية بالخارج مقرها السنبلاوين.

    وأكدت التحريات أن المتهمين، احتالا على راغبي السفر للعمل بالدول العربية، بإعطائهم عقود عمل وهمية ومن بينهم الشاكين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغ إجماليها 150 ألف جنيه، بزعم تسفيرهم للعمل في إحدى الدول العربية.

    وعقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مباحث مركز شرطة السنبلاوين، ألقي القبض على المتهمة وبرفقتها عامل بالسنبلاوين مسجل شقي خطر نشل وسبق اتهامه والحكم عليه في 13 قضية "خيانة أمانة، ضرب، نشل، سرقة بالإكراه"، ومطلوب التنفيذ عليه في 3 قضايا "إيصال أمانة، تبديد" بجملة أحكام سنتين وشهرين، ويعمل مندوب سفريات لدى المتهمة ويشاركها في نشاطها الإجرامي.

    وبتفتيش مقر الشركة، ضبط مجموعة من الإقرارات الخاصة براغبي الحصول على فرص عمل بالخارج خالية البيانات، ومجموعة من النماذج مدون بها المهن المطلوب التعاقد عليها للعديد من الدول العربية، وهاتفي محمول وبفحصهما بمعرفة قسم البحوث الفنية بالإدارة، تبين وجود العديد من المحادثات بينها وبين ضحاياها على تطبيق "واتس آب" وصور لجوازات سفر وسمات دخول لإحدى الدول العربية.

    بمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان