بسبب معاكسة فتاة.. إصابة عامل وكهربائي في مشاجرة بالعبور

12:49 م الجمعة 06 سبتمبر 2019
بسبب معاكسة فتاة.. إصابة عامل وكهربائي في مشاجرة بالعبور

مشاجرة - ارشيفية

القليوبية - أسامة علاء الدين:

أصيب عامل توصيل وكهربائي، اليوم الجمعة، نتيجة تعدي عامل عليهما بسلاح أبيض "كتر" عندما ذهبا لمعاتبته على معاكسة شقيقة أحدهما في الشارع بمنطقة العبور.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بورود بلاغ لقسم شرطة العبور من الأهالي بحدوث مشاجرة ووجود مصابين بناحية الحي التاسع دائرة القسم.

انتقل اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين "محمد.ق.ف"، عامل توصيل "دليفري"، مصاب بجروح قطعية بالوجه، وجرى نقله لمستشفى الدمرداش وحجزه لتلقى العلاج اللازم، و"أحمد م ع"، كهربائي، مصاب بجرح طعني نافذ بالبطن وأخر قطعي بالمعدة وجرح قطعي نافذ بالرقبة وقطع بعضلات ووريد الرقبة، وجرى نقله لمستشفى عين شمس التخصصي وحجزه لتلقى العلاج اللازم، وبين "محمد.س"، عامل، بسبب معاكسة الأخير لشقيقة المجني عليه الثاني، أثناء سيرها بالطريق.

وتبين أن المجني عليهما ذهبا لمعاتبة المتهم على ما فعله، حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي على الطرف الأول بسلاح أبيض (كتر) محدثاً ما بهما من إصابات وفر هاربًا.

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين وجرى بإرشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وجرى التحفظ عليه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11088 جنح قسم العبور لسنة 2019.

إعلان

إعلان

إعلان