إعلان

افتتاح معرض "أهلا بالمدارس" في أسوان بتخفيضات تصل40% (صور)

09:22 م الخميس 05 سبتمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران :

افتتح اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان، اليوم الخميس، معرض "أهلاً بالمدارس" بمنطقة الطابية وسط مدينة أسوان، والذى تنظمه الغرفة التجارية بالتعاون مع مديرية التموين على مدار شهر، لتحقيق التوازن المطلوب في الأسعار بتخفيضات تتراوح ما بين 25% إلى 40 % وبجودة عالية للمنتجات المعروضة.

حضر الافتتاح محمد أبو القاسم، رئيس الغرفة التجارية، والمحاسب حسام العربي، وكيل وزارة التموين، بالإضافة إلى العميد أيمن رضا، رئيس مركز ومدينة أسوان، حيث أقيم المعرض على مساحة 150 متر مسطح ويضم أقسام تشمل كافة المستلزمات والأدوات المدرسية.

وأكد "إبراهيم" أن المحافظة لا تألوا جهداً على إنجاح تلك المعارض واستمرارها لتخفيف الأعباء المعيشية ورفع المعاناة عن أهالى أسوان، ضمن توجيهات القيادة السياسية بالتوسع فى تنظيم مثل هذه المعارض.

ومن جانبه، أوضح محمد أبو القاسم أن معرض "أهلاً بالمدارس" يضم كافة الأدوات والمستلزمات المدرسية من الأحذية والشنط والزي المدرسي التي تتناسب مع جميع المراحل التعليمية، لافتًا أنه تم التنسيق المسبق مع العارضين من تجار الجملة والمصنعين لعرض منتجاتهم مجاناً وبدون مقابل على نفقة الغرفة التجارية بالتعاون مع المحافظة ومديرية التموين حتى لا يكون هناك وسيط فى الأسعار يؤدي لارتفاعها.

وأشار إلى أن المعرض يفتح أبوابه أمام الجمهور على مدار اليوم، وتم تنفيذ العديد من الدعاية التسويقية لتعريف المواطنين به لزيادة الإقبال عليه والاستفادة من التخفيضات المتاحة لكافة المنتجات، وذلك من خلال مكبرات الصوت المحملة على عربات بمختلف شوارع المدينة.

فيديو قد يعجبك: