إعلان

وفد اتحاد الكتاب السياحين العرب يشيد بإمكانيات شرم الشيخ - صور

02:57 م الخميس 05 سبتمبر 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

أشاد ممثلو اتحاد الكتاب السياحين العرب من دولتي البحرين والكويت، خلال زيارتهم لمدينة شرم الشيخ، بالطبيعة الساحرة التي تتمتع بها المدينة، مؤكدين على توافر الأمن والأمان بها وأنهم يشعرون بتواجدهم في بلدهم الثاني.

جاء ذلك خلال لقاء الوفد باللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء اليوم الخميس، على هامش زيارتهم لمدينة شرم للترويج سياحيا لمنتجعات جنوب سيناء.

وأكد المحافظ جنوب سيناء أن جميع المدن السياحية بالمحافظة تتميز بطبيعة خلابة تختلف عن الأخرى ما يجعل المحافظة تتمتع بطابع سياحي متفرد.

وطالب المحافظ الوفد بإظهار الحقائق والتعريف بالمقاصد السياحية بالمحافظة والتأكيد على توافر الأمن والأمان وتصحيح الصورة الذهنية الخاطئة لدى الشعوب العربية والغربية.

وقال إن مليارات الجنيهات جرى صرفها بمعرفة الدولة، لصالح القطاع السياحي، حيث جرى إنشاء قاعة المؤتمرات والعديد من مشروعات البنية التحتية والفوقية، مشيرًا لاستضافة شرم الشيخ للعديد من المؤتمرات الدولية، منها على سبيل المثال منتدى شباب العالم الذي يعقد في ديسمبر من العام الجاري بمشاركة 5 آلاف شاب من جميع دول العالم، ومؤتمر الاتصالات الرادياوية الذي يعقد لأول مرة خارج مقره الرئيسي.

وأشار المحافظ أيضًا لملتقى التسامح الديني الذي يعقد للعام الخامس على التوالي بمدينة سانت كاترين بحضور سفراء الدول وضيوف من عدة دول ووسائل إعلام عربية وأجنبية لنقل صلاة الجمعة ودق أجراس الكنيسة في تعايش ديني لإرسال رسالة سلام وتسامح للعالم أجمع.

فيديو قد يعجبك: