إعلان

نصب عليهم باسم العمل في الخارج.. تفاصيل ضبط مدير شركة سفريات بالشرقية

02:49 م الخميس 05 سبتمبر 2019

تعبيرية

الشرقية – فاطمة الديب:

ألقى ضباط قسم شرطة أول الزقازيق، بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة، اليوم الخميس، القبض على صاحب شركة تسفير عمالة للخارج؛ عل خلفية اتهامه بالنصب على عدد من الموطنين والحصول منهم على مبالغ مالية، وإدارته الشركة بدون تراخيص.

كان اللواء عاطف مهران، تلقى إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من "تيسير عمران عبد اللطيف" 35 سنة، يتهم فيه "السيد.إ" 46 سنة، صاحب شركة سفريات بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق، بالنصب عليه والحصول منه على 35000 جنيه، مقابل تسفيره للعمل بدولة الإمارات، وماطل في ردهم إليه.

وتبين من تحريات مباحث الأموال العامة، برئاسة العقيد محمد فخر، رئيس مباحث الأموال العامة بالشرقية، بالتنسيق مع المقدم حسين أبو فول، رئيس مباحث أول الزقازيق، إدارة الشركة بدون تراخيص، وقيام المتهم بالنصب على عدد من المواطنين والحصول منهم على مبالغ مالية مقابل تسفيرهم للعمل بالخارج.

وتبين أن المتهم سبق اتهامه في 10 قضايا نصب وتوقيع إيصالات أمانة وشيكات بدون رصيد، فيما جرى ضبطه وفي حيازته 24 جواز سفر مميكن، بأسماء مختلفة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 5 أحوال قسم الأموال العامة بقسم شرطة أول الزقازيق لسنة 2019، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: