إعلان

صور- غلق منفذ صرف المعاشات في دسوق بكفر الشيخ.. ومواطنون يفترشون الأرض

01:47 م الخميس 05 سبتمبر 2019

كفر الشيخ - إسلام عمار:

شهدت مدينة دسوق في كفر الشيخ، اليوم الخميس، غلق أبواب منفذ صرف المعاشات الجديد التابع لتأمينات دسوق الكائن بمساكن حي مكة، أمام المواطنين خاصة كبار السن، والمرضى، وأصحاب المعاشات، ما أدى إلى افتراش المواطنين الأرض وعلى الأرصفة انتظارًا لفتح المنفذ وصرف استحقاقهم من المعاشات.

البداية عند مرور علاء البرقوقي، مدير المتابعة الميدانية بمجلس مدينة دسوق، لتفقد حالة العمل بأنحاء المدينة، من أجل رصدها وفق تكليفات اللواء خالد حسن مرسي، رئيس مركز ومدينة دسوق، فلاحظ تجمع العديد من المواطنين أمام منفذ صرف تأمينات دسوق، الكائن بمساكن حي مكة، ويفترش العديد منهم الأرض والأرصفة.

تبين من خلال فحص الأمر بمعرفة مدير المتابعة الميدانية، أنه منذ الصباح الباكر ومنفذ الصرف مغلقًا ولم يفتح أبوابه دون معرفة أي سبب لذلك، كما تبين أن هناك مواطنون استغاثوا بالمقدم شريف عبود، مأمور قسم شرطة بندر دسوق أمس الأربعاء، بسبب وجود حالة بطء في صرف المعاشات وتراخي في عملية الصرف بحسب الأهالي.

انتقل اللواء نصر عبد السلام، مساعد مدير أمن كفر الشيخ لفرقة شرطة دسوق، وقوة من قسم شرطة بندر دسوق، إلى منفذ صرف التأمينات، وتبين ما جرى رصده من متابعة مجلس مدينة دسوق، وافتراش المواطنين وأصحاب المعاشات للأرصفة وطالبوهم بضرورة التدخل لفتح أبواب منفذ الصرف، وصرف استحقاقات المعاشات الخاصة بهم.

وفي السياق أكد مصدر مسئول بمجلس مدينة دسوق، رفض نشر اسمه، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن رئيس مركز ومدينة دسوق اللواء خالد حسن مرسي، أجرى اتصالا مع مسئولي التأمينات الاجتماعية في كفر الشيخ، للمطالبة بفتح منفذ صرف التأمينات الاجتماعية نظرًا لوجود أعداد كبيرة من العملاء من بندر ومركز دسوق، جرى تحويلهم عليه لصرف استحقاقهم من المعاشات.

فيديو قد يعجبك: