إعلان

استعدادًا للعام الدراسي.. إزالة الأكشاك الملاصقة للمدارس بكفر الشيخ

04:09 م الأربعاء 04 سبتمبر 2019

محافظ كفر الشيخ ووكيلة وزارة التربية والتعليم يناق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أصدر الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، قرارًا لجميع رؤساء المراكز والمدن بإزالة جميع الأكشاك، والإشغالات، الملاصقة لأسوار وأبواب المدارس بمحافظة كفرالشيخ، استعدادًا للعام الدراسي الجديد.

وكلف محافظ كفر الشيخ، المهندس هشام فتحي، مدير عام إدارة النظافة والتجميل بالمحافظة، بإرسال فرق متابعة إلى جميع المدارس لتقليم الأشجار ونظافتها والتأكد من سلامة الأشجار والنخيل، وإزالة المائل منها في حال شكل خطورة على الطلاب والأسوار دون المخالفة بالقواعد المعمول بها في الشأن نفسه.

كما كلف محافظ كفر الشيخ، محمد حلمي، مدير إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة، بالمرور علي جميع مدارس المحافظة، للتأكد من إتمام استعدادات العام الدراسي الجديد 2019-2020.

وشدد المحافظ على التأكد من عدم وجود أسلاك كهربائية عارية وإصلاح التالف منها، ونظافة المدارس ودهان الأسوار من الداخل والخارج، وكتابة العبارات المحفزة الداعية للتفاؤل وحب العلم، موجهًا بالاهتمام بحدائق المدارس.

وقال محافظ كفر الشيخ، في تصريحات صحفية، إنه توجد ملاحظات في بعض المدارس سيجري تلافيها بمجرد وصول التقارير الخاصة بها، وذلك طبقاً لمعايير السلامة والصحة المهني.

فيديو قد يعجبك: