إعلان

محافظ القليوبية يتفقد إنشاءات المركز التكنولوجي ومستشفى قها المركزي

02:40 م الأربعاء 04 سبتمبر 2019

محافظ القليوبية يتفقد إنشاءات المركز التكنولوجي وم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، إنشاءات المركز التكنولوجي الجاري إنشائه بمدينة قها لخدمة المواطنين بنظام الشباك الواحد، والذي جرى إنشاؤه ضمن خطة المحافظة لتغطية كل مجالس المدن بالمراكز التكنولوجية، للتسهيل على المواطنين في إنهاء التراخيص التي يحتاجون إليها.

وزار المحافظ القليوبية، مستشفى قها المركزى، الجاري إنشاؤه بتكلفة حوالي 80 مليون جنيه، ويخدم أهالي مدينة قها وطوخ، لحين الانتهاء من إنشاء مستشفى طوخ المركزي.

رافق المحافظ خلال الجولة، أمل فوزي رئيس مدينة قها وأحمد بدوي عضو مجلس النواب، والدكتور أحمد محي مساعد وزير الصحة لتطوير المستشفيات وعدد من القيادات التنفيذية.

وأكد محافظ القليوبية خلال الجولة أنه يجري تجهيز المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمختلف الأجهزة لتلقي الشكاوى المختلفة، وهو ما سيساهم في العمل على تلبية مختلف الطلبات وتقديم الخدمات بشكل أفضل وسريع.

كما تأكد المحافظ من انتهاء جميع أعمال التشطيبات النهائية الخاصة بالمستشفى، وجرى تحديد يوم الإثنين القادم لزيارة لجنة من وزارة الصحة لمعاينته وتسليمه بشكل أولي، للبدء في تركيب الأجهزة والفرش.

ومن جانبه أكد محافظ القليوبية أنه جرى التعاقد مع الطاقم الطبي من مستشفيات الجامعة لتشغيل المستشفى، والتأكيد على وجود قسم متكامل للمخ والأعصاب لاستقبال الحوادث على الطريق الزراعي.

وقال الدكتور أحمد محي مساعد وزير الصحة، إنه جرى اختيار مستشفى قها المركزي، ضمن خطة وزارة الصحة لرفع كفاءة وتطوير عدد 14 مستشفى "المشروع القومي لتطوير المستشفيات".

فيديو قد يعجبك: