إعلان

"سحر وشعوذة".. الشرطة تحل لغز العثور على جثتين لسيدة وابنتها في الأقصر

02:17 م الأربعاء 04 سبتمبر 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر-محمد محروس:

بعد أيام من البحث، حلت مباحث الأقصر، لغز العثور على جثتين لسيدة وابنتها مقتولتين داخل منزلهما، بمنطقة العوامية، وذلك بعد تحديد هوية المتهم عبر تفريغ الكاميرات المحيطة بموقع الجريمة، وضبطه.

كان اللواء أيمن راضي، مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارًا من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي، بالعثور على جثتين لسيدة تدعى "ع. ع" 50 عامًا، وابنتها "إ. ع" 27 عامًا، متعفنتين داخل منزلهما.

وتبين من تحريات المباحث وتفريغ كاميرات المراقبة، بمحيط منزل المجني عليهما، أن وراء الجريمة "م. م" 30 عامًا، وأنه تخلص من المجني عليهما بالسم بدافع السرقة.

ألقت قوات الأمن القبض على المتهم، الذي اعترف بارتكابه للجريمة بعد أن أوهم الضحيتين أنه شيخ وباستطاعته "فك السحر" واتفق معهما على أنه سيحضر لمنزلهما في وقت متأخر من الليل ليتمكن من أداء مهمته، وبالفعل جاء إلى المنزل مساء الخميس الماضي، وأعطى كل منهما مادة سامة، قال لهما أنه مشروب لفك السحر وطرد الجان، وأنهما ستتألمان لوقت قصير حتى يخرج السحر، وجعل كل واحدة منهما في غرفة منفصلة حتى لا ترى كل واحدة منهما الأخرى وهي تتألم.

وبعد أن فارقت المجني عليهما الحياة استولى القاتل على قرطين وخاتم من الذهب، وهاتف محمول، وفر هاربًا إلى أن تمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض عليه وإجباره على تمثيل جريمته في موقع الحادث.

فيديو قد يعجبك: